السبت 20 أبريل 2024 م - 11 شوال 1445 هـ

مهرجان برلين يعلن عن الأفلام المشاركة في عروضه الخاصة

الأربعاء 16/ديسمبر/2015 - 02:20 م
The Pulpit Rock
أروى تاج الدين
 

أعلن مهرجان برلين السينمائي الدولي عن الأفلام التي سوف تشارك في المسابقة الرئيسية وعروضه الخاصة في دورته لهذا العام والتي سوف تبدأ من 11 وحتى 21 فبراير 2016. فإلي جانب فيلم الافتتاح Hail, Caesar للأخوين كوين، يعرض أيضاً في ساحة بوتسدام فيلم Midnight Special  للمخرج جيف نيكولاس في ثاني تعاون له مع الممثل ميشيل شانون بعد فيلم Take Shelter . يلعب شانون في هذا الفيلم دور أب لفتى يملك قدرات خارقة تجعله مستهدفاً من قبل عملاء الحكومة والمتطرفين.

كما يعرض للمرة الأولى فيلم Genius للمخرج ميشيل جرانداج والمبني على رواية سكوت بيرج Editor and Genius التي تتبع علاقة الكاتب توماس وولف بمحرره، الفيلم بطولة جودي لو وكولين فيرث، بالإضافة إلى فيلم Alone In Berlin المبني على رواية هانز فالادا Every Man Dies Alone  وإخراج فينسنت بيريز وبطولة بريندان جليسون وإيما تومادسون.

وقد أعلن مهرجان برلين أيضاً عن العرض الأول للفيلم الوثائقي Zero Days  للمخرج ألكس جيبني  حول مراقبة الإنترنت والجرائم السبرانية.  بالإضافة إلى ثلاثة أفلام وثائقية أخرى تم اختيارهم لعرضهم في جلسات خاصة في برلين هم    The  Seasons In Quincy إخراج كولن ماك كاب وتيلدا سوينتون وفيلم The Music Of Strangers  إخراج مورجان نيفي و فيلم Where to Invade Next للمخرج ميشيل مور والذي عرض للمرة الأولى في مهرجان تورنتو. 

تقييم الموضوع

تعليقات Facebook


تعليقات البوابة الوثائقية