الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م - 09 محرم 1440 هـ

هل تعتنق ليندسي لوهان الإسلام؟!

الخميس 14/مايو/2015 - 07:00 م
إبتهال حسين
 
اعتدنا من النجمة الأمريكية "ليندسي لوهان" 29 عاما اثارتها للجدل حولها، من مختلف القضايا وتصرفاتها في أغلب الأوقات الغير محسوبة، حتى أصبحت رمزا لإثارة الفضائح والمشاكل، بعد القبض عليها أكثر من مرة لقيادتها تحت تأثير الكحول والمخدرات، وإخضاعها لمراكز إعادة تأهيل، وأيضا الفضيحة المدوية التى قلبت العالم رأسا على عقب، بعد نشر مذكرات لها توضح فيها من من الفنانيين والمشاهير قد "عاشرت".

لم يتسنى الوقت حتى بدأت "لوهان" في إثارة حادثة جديدة، عندما التقطت كاميرات الباباراتزي مؤخرا صورة لها، وهى تحمل نسخة إنجليزية مترجمة من القرآن الكريم، أثناء وجودها في بروكلين بنيويورك، وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فهناك الكثيرمن الشكوك حول اعتناقها الديانة الاسلامية!

والجدير بالذكر أن "لوهان" قد أشارت في حديث لها مع الإعلامية الأمريكية "أوبرا وينفري" في برنامجها الشهير "أوبرا" العام الماضي، بعد خضوعها لبرامج إعادة التأهيل، بأنها تلقت تعاليم كاثوليكية في صغرها، كما تعتبر نفسها "شخصية روحانية" على حد تعبيرها نتيجة الصحوة الروحانية التى اكتسبتها مؤخرا، هذا وقد أكدت بأنها تعيش الآن حياة مليئة بالسلام النفسي والرضا، ولم تعد تهتم بحياة الشهرة التى كانت تعيشها، وأصبحت مسؤولة عن حياتها وعن أسرتها، وأستطاعت أن تواجهة جميع المشاعر السلبية والإيجابية التى مرت بها، جاء كلام "ليندسي" مؤثرا للغاية ومصاحبا بدموع الندم والذنب على ما ألت إليه حياتها، مؤكدة بأن لا يوجد إنسان على وجه الأرض لم يخطئ، وأنها تؤدي باستمرار الصلوات وتمارس التأمل، وتؤمن بأن هناك قوى أكبر بكثير منها في العالم، وتسعى دائما للتقرب إلى الله .

كما أنتشر فى وقت سابق على صفحات الصحف العالمية، حضور النجمة المثيرة للجدل لدروسا حول معتقدات "القبالة" التراثية الخاصة باليهود الأرثوذكس، ولاحظ عليها إرتدائها أسورة "القبالة" حمراء اللون، التى يعتقد بأنها قد تمنع الحسد.

والجدير بالذكر أيضا أن النجمة الأمريكية "ليندسي لوهان" قد أبدت إهتماما كبيرا بشؤون الوطن العربي وخاصا الإسلامي في الآونة الأخيرة، فقد هنأت المسلمين العام الماضي بحلول شهر رمضان الكريم، ثم قدمت تهنأتها الثانية للأمة الإسلامية بعيد الفطر ، وذلك خلال موقع التواصل الإجتماعي الخاص بها "تويتر"، الأمر الذي جعل صفحات التواصل الإجتماعي والصحف جميعها تثير التساؤلات حول سبب تعلم "ليندسي" اللغة العربية ، والقرآن الكريم؟! هل ليندسي تسعى لإرضاء جمهورها في مختلف أنحاء العالم، أم لأمرا آخر؟!!

وأخيرا وليس أخرا، ماذا تخبئ لنا النجمة الشابة "ليندسي لوهان" في جعبتها؟ وهل ستعتنق الإسلام قريبا؟ أم تسعى لبداية حياة جديدة مع ذاتها بعيد عن حياة العربدة واللاوعي.

تقييم الموضوع

تعليقات Facebook


تعليقات البوابة الوثائقية